Social Icons

الثلاثاء، 2 أغسطس، 2011

فنانة سعودية: اعتزلت هربًا من ذئاب الفن.. وأرفض بيع جسدي من أجل الشهرة

قالت الفنانة السعودية “ريمونا”: “إنها اعتزلت الفن نهائيًا تمثيلا وغناءً”، قائلة: “إنه وسط غير عادل، ولا يعتمد على الموهبة بل على العري والخلاعة”.
وأوضحت “ريمونا” أنها تفرغت لتصميم الأزياء العصرية ذات الطراز العربي، مشيرةً إلى أنها تنوي إقامة مصنع للعباءة العربية.

وقالت ريمونا لـ”mbc.net”: “اعتزلت الفن نهائيًا تمثيلا وغناءً على خلفية الإحباطات التي تعرضت لها من الوسط الفني الذي لا يعتمد على الموهبة، بل على أشياء أخرى أقل ما يقال عنها إنها عري وخلاعة”.

وأضافت “تلقيت عروضًا كثيرةً للعودة للفن مجددًا، لكن رفضت، فأنا غير نادمة على قرار الاعتزال، على الرغم من خسائري المادية الفادحة التي تكبدتها جراء عملي بالغناء، وإنتاج “كليبات” على حسابي الخاص”.

undefined
وقالت ريمونا: “لم أكن لأتنازل عن أخلاقي من أجل الاستمرار أو التكسب من الفن، أرفض أن أبيع نفسي وجسدي من أجل الشهرة والمال، هربت من ذئاب الفن بالاعتزال”.
وأضافت ريمونا “اعتزلت دون حجاب، لكن أنوي الحجاب مستقبلا، ونجاحي في مجال تصميم العباءات جعلني لا أفكر في أي شيء آخر حتى لو كان في مجال العمل كإعلامية ومقدمة برامج، مثلما بدأت من قبل”.
وقالت: “مشروع العباءات حقق نجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة؛ حيث إنني بدأت العمل على هذا المشروع منذ عامين فقط، وقد بدأت من خلال تصميمات خاصة بي، ووجدتها نالت إعجاب المقربين مني”.
وتابعت الفنانة السعودية بقولها: “أفكر في تأسيس مصنع كبير للعباءة العربية في السعودية، ويمكن أن أشتري القماش من مصر”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق