Social Icons

الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

بالفيديو والصور : ظهور أول مصاصة دماء حقيقية فى المكسيك

undefined
مكسيكو – المكسيك :استطاعت امرأة مكسيكية تدعي ماريا خوسية كريستيرنا أن تجرى عدة عمليات تجميل لتصبح فى شكل مصاصي الدماء لتكون أول مصاصة دماء حقيقة من ذوات الدماء الزرقاء.
وكشفت ماريا خوسية إنها أجرت عمليات تجميل لتصبح شكل مصاصي الدماء حيث زرعت أنيابا وقرنين في رأسها من التيتانيوم وعلقت حلقات معدنية عديدة في وجهها هذا بخلاف الوشم الذي غطي كل جسمها،وغيرت لون عينها مثل مصاصي الدماء .
وتصر المكسيكية التي تبلغ من العمر 35 عاما إنها لم تغير من شكلها لتقترب من الشيطان لأنها على حد قولها لا تؤمن به ولكنها فعلت ذلك لعشقها منذ صغرها بمصاصي الدماء وقوتهم ورغبته منها فى الحياة مدي الحياة
كما أشارت إلى أنها لم تصل بعد إلى شكل مصاصي الدماء لذلك فسوف تجرى العديد من عمليات التجميل لتصبح من ذوات الدماء الزرقاء وسوف تسعي إلى زرع قرنا في مؤخرة رأسها .
وقالت ماريا في لقاء مع التلفزيون الاسباني إنها تعيش حياة طبيعية مع أطفالها الاربعه وزجها الذي تحبه ولا تهتم بمن ينادونها زوجة الشيطان او زوجة العفريت .
وقد نشرت عدة فيديوهات لمصاصة الدماء المكسيكية والتي جاءت عليه التعليقات كثيرة منها الساخر ومنها المشمئز من شكلها المرعب .

http://www.youtube.com/watch?v=dDBwYbTc8vQ&feature=player_embedded

undefined
undefined

هناك 4 تعليقات: