Social Icons

الأربعاء، 27 يوليو، 2011

4 أشياء تخيف الرجال منك

هل انت معجبة بشخص ما ولكنه بالرغم من أنه يراك كل يوم إلا أنه لم يتحدث إليك بعد.
إليك بعض الاسباب التي لم تخطر على بالك لعدم اقترابه منك لحد اليوم. أحياناً لا تكفي كل دعواتك الصامتة أو كل ثيابك الجديدة في جذب ذلك الشخص التي تجدينه لطيفا للتحدث معك. هل يمكن أن تكوني من النوع الذي يخيف الرجال؟


سألنا مجموعة من الرجال عن الاسباب التي تمنعهم من الذهاب والتحدث مع تلك الفتاة اللطيفة التي تنظر إليهم فكانت الاجابة بأن تصرفاتها قد تخيفنا أحيانا.

1. لأنها تبدو منزعجة: أحد الاسباب التي تخيف الرجال من الاقتراب منك هو عبوسك، أو شكلك المنزعج. حسنا، استبدلي هذه التكشيرة أو الانزعاج بابتسامة لطيفة تبرز اسنانك البيضاء النظيفة وتلئلئ عيونك الجميلة.2. نظراتها خائفة وحائرة: حسنا، أنت معجبة به ولكن عندما ينظر بإتجاهك تتجاهليه وتنظري بعيدا أو تهربي بنظراتك. يقول الرجال بأنها يحتاجون إلى دليل مادي على الاعجاب، ماذا لو كانت تنظر إلى الرجل الواقف خلفي أو أمامي. النظرات التائهة والحائرة تخيفنا وتجعلنا نتهرب من الموقف سريعا.3. نظراتها جرئية جدا: حسنا، قد تكون النظرات أساسية في إطلاق الشرارة الاولى ولكن الكثير منها أو المغازلة العلنية أمام الجميع أمر محرج جدا. بالاضافة إلى أنها جرئية جدا، قد تكون مخيفة لأننا لا نعرف ماذا تريد منا بالضبط. الصوت العالي، الضحكات المثيرة، والملابس الساخنة كلها تبعث اشارات خاطئة وبالتالي تخيفنا منك.4. محاطة بالعديد من الاصدقاء: قد يكون وجود الاصدقاء هاما بالنسبة لك، ولكنه مخيف بالنسبة لنا. وفقا لخبراء العلاقات الاجتماعية وجود العديد من الاصدقاء يقلل من فرص اقتراب الرجال منك. مثلا، إذا كنت في حفلة مع اصدقائك، وصدف تواجد الشخص التي ترغبين في التحدث إليه، فيمكنك الاستئذان للقيام بأي شيء لتعزيز فرصه بالتحدث معك على انفراد. وإلا فاستمتعي بصحبة اصدقائك ولا تتسالأي حتى لماذا لم يقترب من مائدتكم، من يذهب إلى المعركة بقدميه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق