Social Icons

الأحد، 24 يوليو 2011

بقلمى الخاص: بعنوان نفسى ماذا تريد

شجون وافراح واتراح
nكلها تقام على نفسى ،لا اعلم ماهيه نفسى حتى كلماتى تختنق داخلى لا اجد لها مخرج من انا وسارددها الى ان يأتى اجلى
nانا من دعيت الى هنا ولم ااتى تطوعا منى اتيت بدون ارادتى وساذهب ايضا بدون ارادتى وارجو ان تكون حياتى الاخرى بارادتى لانها احيانا تفرض عليا اشياء انا لست لها .
nقوتى يوما بعد يوم تكاد تنفجر وغضبى اصبح عند حلقى  لا اعلم مردود هذا الشى داخلى هل انا كذالك ام انها نفسى تعلن الحرب وتثور على كل ماهو سىء ووقح وجبان، العالم الذى يغوص فى قذارة المال والجنس والجاه هؤلاء من يصنعون الغاضبين والناقمين على خيبة املهم  وضياع اخلاقهم هل لانهم يريدوا ان يكونوا مثلهم ام ان حياتهم اصبحت جحيم بأمثال هؤلاء اسف ان اقول انهم بشر انهم لايساوون الا ان يكونوا روث البعير .
nياليتنى كنت بعرة او ورقة على شجرة أو رمله فى وسط صحراء قاحلة  ياليتنى كنت ريحا عاصفة أو بركان ثائر  ياليت كنت شيئا آخر ولكن كيف أتمنى شيئا لن يتحقق.
nأعرف ان نفسى سائحة فى عالم مجنون يثير فيها القلق والحيرة والتساؤل .ما انا الا نطفة  عاشت الا انا خرجت للحياة المؤلمة والقاسية انا لا يهمنى العالم الخارجى لانى مختنق منه ومن الاصطناع والكذب والكراهية والنفاق والغل والحقد والحروب التى تقام بجميع ماخلق من اسلحة فتاكة وبتاكة  من اجل اطفاء النار المستعرة داخل كل ظالم وفاجر  وعندما تسأل لما أقيمت الحرب تجد ألف رد كلها من مجانين ومجرمين ألفوا تذوق الدم  هم فى طبقات من الظلمة والعتامة النفسية  وعندما تجدون انتم الجواب لا تخبرونى لانكم حينها ستصبحون مجانين  وأذا حللها العقلاء حللوها  بجانب من العقلانية وقالوا انها النفوس التى تشتعل بداخلها نيران مستعرة وكهوف الجهل والتخلف واللامبالاه  حرب من اجل المال والارض والجاه
nاسميها حروب اللاشى ينتج عنها دمار اهم شىء هى علاقة الانسان بأخيه الانسان.
nولكن ما يثير الريبة هى نفسى المسجونة داخل جسدى متى سترحل عنى وتريحنى من تسأؤلاتى وقلقى ودموعى المسجونة وراء سد عظيم لو انفجر سيهلكنى
nنفسى تواقة الى الرحيل الى اين لا اعلم ويفضل ان لا اعلم .انا لا شىء
n

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق