Social Icons

السبت، 30 يوليو، 2011

الكشف عن رسائل حميمة من ديانا الى دودى أمام المحلفين .. تعرف على نصها

undefined

لندن : تم الكشف عن رسائل حميمة ارسلتها الاميرة الراحلة ديانا الى صديقها دودي الفايد حيث تناديه بعبارة “دودي العزيز” وذلك امام محلفي التحقيق القضائي الجاري في لندن حول موتهما عام 1997. ورأى محامو محمد الفايد والد دودي ان هذه الرسائل تثبت ان ديانا ودودي كانا على علاقة جدية قبيل حادث السيارة المروع الذي اودى بحياتهما .
وتشكر ديانا في احدى الرسائل “دودي العزيز” على دعوته لها لتمضية اسبوع على يخته. وتقول “بكل ما في العالم من حب وكما على الدوام مليون شكر لادخالك هذا القدر من السعادة في حياة هذه المرأة” في اشارة الى نفسها. وتشرح الزوجة السابقة للامير تشارلز في رسالة اخرى “دودي العزيز ازرار الاكمام هذه هي الهدية الاخيرة من الرجل الذي احببته اكثر من اي احد في العالم ابي . اعطيك اياها لانني اعلم قدر السعادة التي ستغمره لمعرفته انها بين يدين على هذا القدر من التميز. مع خالص حبي. ديانا” .

اما صديقة ديانا وكاتمة اسرارها روزا مونكتون فقللت من مشاعر ديانا تجاه دودي. وقالت ان ديانا كانت لتستمر في علاقتها مع الجراح حسنت خان لو لم يقطعها هو بسبب الضجة الاعلامية حولها.وصرحت “قالت لي ان حسنت لن يعود اليها على الاطلاق في حال نشر صور لها ودودي وكان الامر يقلقها”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق