Social Icons

الأربعاء، 27 يوليو، 2011

طلاق في ليلة الدخلة بسبب اليسا

undefinedوكان العروسان حددا أن يقضيا ليلة الدخلة في حضور أمسية المطربة اليسا. وأشارت الزوجة وهي من سكان المحرق أن أمنيتها في الحياة حضور حفل اليسا وعمرو دياب، وأنها وافقت على تقديم يوم الزفاف بناء على طلب الزوج بعد وعده لها بتحقيق أمنيتها والتي أخبرت عنها أهلها وصديقاتها، ووعدتهم بإحضار صور الحفلة وصورها مع الفنانة اليسا، الا أن العريس تراجع عن وعده في اليوم الأول لزفافهما، ورفض حضور الحفل، مما اعتبرته الزوجة فال سيء لها للسنة الجديدة، بل وأصرت على ذلك، هي وأهلها الذين وقفوا إلى جانب ابنتهم الوحيدة.
وقد صرّحت العروس أنها دفعت 10,000 دينار للتحضير لهذه الحفلة من أزياء وعطور وماكياج وتذاكر لها ولصديقاتها مع الإقامة على حسابها الخاص، وعدم تلبية زوجها لأمنيتها هو بمثابة نحس من يوم زفافهما الأول.
العريس وهو من سكان المحرق أيضا حاول بشتى الطرق إقناع عروسه بقضاء الليلة في المنامة، عوضا عن الحفلة، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، خصوصا وانه اخبر أهل زوجته أن امكانياته التي جهزها للعرس ولليلة العمر قد دمرتها عروسه بالحفلات ودعوة الصديقات والأهل بمناسبة أو من دون مناسبة وذلك قبل العرس بايام وإصرارها على تقديم الهدايا لهن خلال هذه المناسبات وخصوصا خلال العيد الماضي، فلم يجد في النهاية أمامه إلا الموافقة على الطلاق والخروج من الزواج نظيف اليدين والجيوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق