Social Icons

الثلاثاء، 28 ديسمبر، 2010

الله اكبر رؤيا مؤثره..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صلى الله عليه وسلم

مفكرة الإسلام: [خاص] حث الشيخ عبد المنعم الكبيسي عالم الفلوجة الكبير رجال المقاومة بالمدينة على الصبر والمقاومة حتى يكتب لهم النصر.
وجاء حديث الشيخ الكبيسي بعد صلاة فجر اليوم الجمعة في جامع الفردوس بحي النزال الواقع إلى الجنوب من الفلوجة، والذي تحدث خلاله على فضل الجهاد وشرفه، وأثناء ذلك تطرق الشيخ إلى رؤيا قال إنه رآها يوم الثلاثاء الماضي.
وقال العالم والخطيب المشهور: رأيت النبي صلى الله عليه وسلم عليه عمامة امتدت من رأسه وأحاطت بالفلوجة، فعلمت أن الله عز وجل حافظ الفلوجة وناصر أهلها.
إثر ذلك، كبر جميع الحضور من مجاهدي الفلوجة، ثم هدأت الأصوات، إلا أن الجميع لاحظ استمرار رجل في التكبير لمدة طويلة أثارت استغراب الحضور.
ووفقا لما نقله مراسل [مفكرة الإسلام] في الفلوجة، كان الرجل هو الشيخ عبد الله الجنابي رئيس 'مجلس شورى المجاهدين'.
وأوضح مراسل المفكرة أن الشيخ الجنابي توقف عن التكبير، ثم قال: 'أين الشاب محمود الدوسري'، فقام أحد الشباب، فقال له رئيس مجلس الشورى: 'أخبرهم ماذا قلت لي الأسبوع الماضي'.
فتحدث محمود الدوسري عن الجهاد بشكل حماسي، مطالبًا ببذل الأنفس في سبيل الله، وقال للحضور: 'إنكم تشاهدون اليوم ما كنتم ترجونه'.
وأوضح الدوسري أنه قبل قدومه إلى العراق بحوالي أسبوع زار المدينة المنورة، وقابل أحد الشيوخ الفضلاء المشهود لهم بالصلاح، والذي حدثه حول رؤيا شاهدها.
ووفقا لما قاله الدوسري أمام رجال المقاومة، قال له الشيخ في المدينة: 'لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في المنام حاسر الرأس، قلت يا رسول الله أين عمامتك؟ فقال صلى الله عليه وسلم قد أحطت بها الفلوجة'.
وقال مراسلنا: ارتفع التكبير إثر ذلك وسط رجال المقاومة، حتى غلب بعضهم البكاء
اللهم أنصر أخواننا المجاهدين فى العراق وفى كل مكان على وجه البسيطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق